مرحبا بك

خصصت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في تركيا قسما خاصا حول المعلومات المتعلقة بفيروس كورونا:‏

صفحة شاملة للمعلومات حول فايروس كورونا

👩‍⚕️👩‍⚕️👩‍⚕️قم بالضغط على رابط موقع مساعدة التابع للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين 👈https://help.unhcr.org/turkey/ للاطلاع على أهم التحديتاث المتعلقة بفايروس كورونا 👇👇

Posted by UNHCR Turkey Information Board on Friday, March 27, 2020

إذا كنت سوري تسكن في اسطنبول ضمن نطاق الحماية المؤقتة، يرجى الإطلاع على المعلومات الهامة التالية الصادرة عن المديرية العامة لإدارة الهجرة.

تعرف على حقوقك والتزاماتك والخدمات المتاحة لك

مرحبا بكم في موقع “مساعدة” التي تديرها المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وهي وكالة الأمم المتحدة للاجئين. هنا يمكن للاجئين وطالبي اللجوء أن يجدوا معلومات تساعدهم على معرفة المزيد عن حقوقهم والتزاماتهم والخدمات المتاحة لهم. الق نظرة حول موقعنا الألكتروني واكتشف ما الذي تحتاجه للعيش في تركيا، بما فيها كيفية الذهاب للبحث عن المساعدة.

إقرأ حول القضايا الرئيسية

رجاءاً شارك المعلومات مع عائلتك وأصدقائك، وتابع الموقع لتحديث معلوماتك والإطلاع لأخر التطورات.

هل تبحث عن معلومات أخرى؟ يرجى زيارة مواقعنا الأخرى.

إذا كنت تحاول معرفة الخدمات المتوفرة والمساعدة بالقرب منك، يرجى زيارة الموقع الالكتروني لمستشار الخدمات في تركيا. سيمكنك البحث والعثور على المعلومات، بما في ذلك تفاصيل الاتصال ومواعيد العمل، من مقدمي الخدمات في منطقتك.

إذا كان لديك حالة فردية مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في تركيا وتبحث عن تحديثات الحالة في قضيتك، يرجى زيارة موقع “النتائج”.

وإذا كنت تبحث عن معلومات عامة عن دور المفوضية وأنشطتها في تركيا، يرجى زيارة موقع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في تركيا.