مرحبا بك

المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تركيا - معلومات للاجئين وطالبي اللجوء

أخر الإعلانات اضغط هنا

مرحبا بكم في موقع “مساعدة” التي تديرها المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وهي وكالة الأمم المتحدة للاجئين. هنا يمكن للاجئين وطالبي اللجوء أن يجدوا معلومات تساعدهم على معرفة المزيد عن حقوقهم والتزاماتهم والخدمات المتاحة لهم. الق نظرة حول موقعنا الألكتروني واكتشف ما الذي تحتاجه للعيش في تركيا، بما فيها كيفية الذهاب للبحث عن المساعدة.

إقرأ حول القضايا الرئيسية

رجاءاً شارك المعلومات مع عائلتك وأصدقائك، وتابع الموقع لتحديث معلوماتك والإطلاع لأخر التطورات.

هل تبحث عن معلومات أخرى؟ يرجى زيارة مواقعنا الأخرى.

إذا كنت تحاول معرفة الخدمات المتوفرة والمساعدة بالقرب منك، يرجى زيارة الموقع الالكتروني لمستشار الخدمات في تركيا. سيمكنك البحث والعثور على المعلومات، بما في ذلك تفاصيل الاتصال ومواعيد العمل، من مقدمي الخدمات في منطقتك.

مستشار الخدمات

هل أنت على علم بجميع الخدمات المتاحة لك، بصفتك لاجئ أو طالب لجوء تسكن في تركيا؟عبر استخدام أداة على الإنترنت تسمى "مستشار الخدمات"(https://turkey.servicesadvisor.org/#/?language=AR)، يمكنك العثور على جميع المعلومات حول الخدمات التي تحتاجها، أينما كنت في تركيا.قم بمشاهدة الفيديو أدناه لمعرفة المزيد

Posted by UNHCR Turkey Information Board on Friday, May 22, 2020

للمزيد من المعلومات يمكنكم متابعة صفحتنا على الفيسبوك من هنا

يمكن الوصول إلى الخط الاستشاري للمفوضية على الرقم 4444868 . وهو متاح من الساعة 9:00 إلى الساعة 17:00 من الاثنين إلى الخميس، ومن الساعة 9:00 إلى الساعة 16:00 يوم الجمعة. يمكنك الحصول على المشورة باللغات العربية والفارسية والتركية والإنجليزية. يتم توفير مستشارون باللغة الفرنسية والأردية والكردية والصومالية عند الطلب

الخط الاستشاري التابع للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في تركيا

📌 📞اذا كنت تبحث عن معلومات متعلقة بالاجراءات، الحقوق والالتزامات المتعلقة باقامتكم في تركيا، تفاصيل عن الخدمات المقدمة في مناطقكم، نصائح ومعلومات متعلقة بحالتكم الشخصية، او في حالة الحاجة لاي شكل من اشكال الدعم، يمكنك الاتصال على الخط الاستشاري للاجئين وطالبي اللجوء التابع للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في تركيا.👈أرقام هامة أخرى 🚨: الطوارئ/الاسعاف 🚑 (112)، الشرطة👮‍♂️(155)، الجندرمة (156)، المطافي 🚒(110).

Posted by UNHCR Turkey Information Board on Monday, July 13, 2020

إذا كان لديك حالة فردية مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في تركيا وتبحث عن تحديثات الحالة في قضيتك، يرجى زيارة موقع “النتائج”.

وإذا كنت تبحث عن معلومات عامة عن دور المفوضية وأنشطتها في تركيا، يرجى زيارة موقع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في تركيا.