اتصل بنا

كيف يتم التواصل مع مكتب المفوضية؟

يمكنك التواصل مع مكتب المفوضية – قسم الحماية خلال خمسة أيام أسبوعياً من الأحد إلى الخميس، من الساعة 2:30 مساءً إلى الساعة 4:30 مساءً.

وتنوه المفوضية بضرورة التحقق من مواعيد الاتصال في حالة تم تغييرها من خلال هذه الصفحة.

أرقام الهاتف:

  • 00966557107542

 
تقديم طلب لجوء:

 يمكنكم تعبئة الاستمارة الخاصة بـ “تقديم طلب لجوء” من خلال هذا الرابط <تقديم طلب لجوء>. حيث سيتم الاطلاع على البيانات التي ستقوموا بتعبئتها من قبل اللجنة المختصة ومن ثم سيتم إبلاغكم بقرار اللجنة سواءً عن طريق مكالمة هاتفية أو من خلال رسالة نصية.

تود المفوضية السامية التنبيه إلى أن استمارة “تقديم طلب لجوء” مخصصة فقط للأشخاص المتواجدين في إحدى الدول التالية (المملكة العربية السعودية، مملكة البحرين ودولة قطر وسلطنة عمان). حيث لن يتم الاطلاع على أي حالة (استمارة) متواجدة خارج نطاق هذه الدول وذلك لأن الحالة تعتبر خارج الاختصاص المكاني لمكتب ممثلية المفوضية السامية لدى دول مجلس التعاون الخليجي.

ملاحظة: يقع مقر المفوضية في الحي الدبلوماسي بمدينة الرياض. وتسمح سلطات الحي الدبلوماسي بالدخول إلى الحي فقط لأولئك الذين لديهم موعد مسبق مع المفوضية. لذلك، تؤكد المفوضية على ضرورة ضمان الحصول على موعد مسبق قبل القدوم إلى مقر المفوضية.

ونظراً للعدد المتزايد من المكالمات والطلبات التي تتلقاها المفوضية، فإنه من الصعب على المفوضية الرد على جميع المكالمات الواردة عبر الهاتف أو أن تتواصل المفوضية مع مقدمي الطلبات مباشرة، ولكن ستبذل المفوضية أقصى الجهود للرد على جميع الاستفسارات. وتعتذر مقدماً عن أي تأخير قد يحدث في الرد على الطلبات والاستفسارات.

 

وتؤكد المفوضية على أن جميع المعلومات التي يشاركها مقدم الطلب ستكون في سرية تامة ولن يطلع عليها إلا موظفو المفوضية المعنيون.

موقع المفوضية على خرائط قوقل


معلومات قد تفيدك بهذا الشأن