مراكز الاستقبال

يوجد عدد من المراكز المختلفة التي تقدم الإقامة في البوسنة والهرسك. لكل منها مساحة محدودة ومعايير / شروط القبول الخاصة بها والإجراءات أيضا, وبعضها تتطلب الإحالة. هذه المراكز غالبا تكون ممتلئة.

يرجى الانتباه إلى أنه لكل مركز الاستقبال قواعدٌ محددةٌ يجب عليك احترامها. ذلك يتضمن القواعد بشأن مدة غيابك عن المركز. خرق هذه القواعد قد يعني أنه سيتم طردك من المركز وعدم الإمكانية على العودة إليه.

المزيد من المعلومات متاح عند مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والمنظمة الدولية للهجرة.


مركزDelijaš للجوء؛ Delijaš ؛ بلدية Trnovo

تتم إدارة مركزDelijaš  للجوء من قبل قطاع اللجوء التابع لوزارة الأمن في البوسنة والهرسك ، والمركز يوفر الإقامة  لعدد محدود من اللاجئين والخدمات الأساسية لطالبي اللجوء.

للحصول على الإذن لدخول مركز Delijaš للجوء ، يجب أن يكون لديك أولاً ورقة النية لطلب اللجوء السارية (“الورقة البيضاء”) أو بطاقة طالب لجوء السارية (“البطاقة الصفراء”) والإحالة من الخدمة لشؤون الأجانب. بدون هذا ، لن يُسمح لك بالدخول إلى مركز اللجوء. يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات  عند المفوضية.

الموقع: Delijaš ؛ Trnovo

خريطة


مركز استقبال Salakovacللاجئين ؛ Salakovac؛ مدينة Mostar

تتم إدارة مركز استقبال اللاجئين  Salakovacمن قبل وزارة حقوق الإنسان  واللاجئين في البوسنة والهرسك ، والمركز يوفر الإقامة  لعدد محدود من اللاجئين والخدمات الأساسية لطالبي اللجوء.

للحصول على الإذن لدخول مركز  Salakovacللاجئين ، يجب أن يكون لديك أولاً ورقة النية لطلب اللجوء السارية (“الورقة البيضاء”) أو بطاقة طالب اللجوء السارية (“البطاقة الصفراء”) والإحالة من الخدمة لشؤون الأجانب. بدون هذا ، لن يُسمح لك بالدخول إلى مركز  Salakovacللاجئين. يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات  عند المفوضية.

الموقع: ; Salakovac Mostar

خريطة


مركز استقبال Ušivak المؤقت ؛ Hadžići؛ Sarajevo

تتم إدارة مركز الاستقبال المؤقت في Ušivak، الواقع في Hadžićiفي مدينة سراييفو ، من قبل الخدمة لشؤون الأجانب مع إدارة المركز التي تدعمها المنظمة الدولية للهجرة ، والمركز يوفر الإقامة  لعدد محدود من المهاجرين والخدمات الأساسية للمقيمين مختلفي الجنسيات, وغالبا يكونون الرجال بدون العائلات.

اعتبارًا من آخر التحديثات ، كان من الممكن الوصول المباشر إلى مركز الاستقبال المؤقت في  Ušivakبدون الإحالة, بين الساعة 10:00 صباحًا و 02:00  ظهراً, بين الاثنين والجمعة. . يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات  عند المفوضية.

الموقع: Hadžići ، إقليم Sarajevo

مزيد من المعلومات على الموقع متاح هنا.

خريطة


مركز Sedra للاستقبال المؤقت ؛ Cazin ؛ مقاطعة Una-Sana

تتم إدارة مركز الاستقبال المؤقت Sedra ، في Cazin  في مقاطعة Una-Sana ، من قبل المنظمة الدولية للهجرة. المركز يوفر الإقامة  لعدد محدود من اللاجئين والخدمات الأساسية  لطالبي اللجوء المستضعفين والمهاجرين.

هذا الموقع مخصص حصريًا للعائلات التي لديها أطفال وللأفراد الضعفاء.

لكي يتم منحك لدخول مركز الاستقبال المؤقت Sedra ، يجب أن يكون عندك إحالة.  بدون الإحالة ، لن يُسمح لك بالدخول إلى المركز.  يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات  عند المفوضية.

الموقع Ostrožac na Uni: ؛ Cazin ؛ مقاطعة Una-Sana

مزيد من المعلومات على الموقع متاح هنا.

خريطة


مركز استقبال Bira المؤقت ؛ Bihać ، مقاطعة Una-Sana

تتم إدارة مركز Bira المؤقت للاستقبال ، في  Bihać في مقاطعة  Una-Sana ، من قبل المنظمة الدولية للهجرة ، والمركز يوفر الإقامة  لعدد محدود من المهاجرين والخدمات الأساسية للمقيمين مختلفي الجنسيات, وغالبا يكونون الرجال بدون العائلات.

يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات  عند المفوضية.

الموقع: Bihać ، مقاطعة Una-Sana

مزيد من المعلومات على الموقع متاح هنا.

خريطة


مركز Miral للاستقبال المؤقت ؛ Velika Kladuša ؛ مقاطعة Una-Sana

تتم إدارة مركز Miral  للاستقبال المؤقت ، في Velika Kladuša ,  في مقاطعة Una-Sana, من قبل المنظمة الدولية للهجرة. والمركز يوفر الإقامة  لعدد محدود من المهاجرين والخدمات الأساسية للمقيمين مختلفي الجنسيات, وغالبا يكونون الرجال بدون العائلات.

هذا الموقع حاليًا لا يقبل الأسر أو الأطفال غير المصحوبين والمنفصلين عن ذويهم.

يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات  عند المفوضية.

الموقع:  Velika Kladuša  ؛ مقاطعة Una-Sana

مزيد من المعلومات على الموقع متاح هنا.

خريطة


مركز الاستقبال المؤقت Borići ؛ Bihać ، مقاطعة Una-Sana

تتم إدارة مركز لاستقبال Borići المؤقت,  في Bihać, في  مقاطعة Una-Sana, من قبل المنظمة الدولية للهجرة. والمركز يوفر الإقامة  لعدد محدود من المهاجرين  والخدمات الأساسية  لطالبي اللجوء المستضعفين والمهاجرين.

هذا الموقع مخصص حصريًا للعائلات التي لديها أطفال وللأفراد الضعفاء.

لكي يتم منحك لدخول مركز الاستقبال المؤقت  Borići ، يجب أن يكون عندك إحالة.  بدون الإحالة ، لن يُسمح لك بالدخول إلى المركز.  يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات  عند المفوضية

الموقع:  Bihać ، مقاطعة Una-Sana

مزيد من المعلومات على الموقع متاح هنا.

خريطة

Feedback

How can we improve this website? Please feel free to give us feedback if there is any information you believe is missing or could be wise to have on this website.

(Your privacy will be respected and the confidentiality of your answers will be maintained)