أرقام هواتف الطوارئ

يمكنك الاتصال بهذه الأرقام مجانًا و من أي هاتف. معظمها متوفر 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع.


100: منظمة حقوق الانسان

هذه الخدمة مقدمة من منظمة حقوق الانسان التابعة لرئاسة الجمهورية والمرتبطة بمكتب أمين المظالم لحقوق الانسان لتلقي جميع الشكاوى المتعلقة بانتهاكات حقوق الانسان ولاسيما التي تخص كل من الأطفال، الأشخاص المسنين ، المعوقين ، المثليين ، مزدوجي الميول الجنسية ، مغايري الهوية الجنسية والمشردين اضافة الى المشاكل المتعلقة بشركات الطيران. يتم استلام الشكاوى وفحصها وإحالتها إلى السلطات في غضون 24 ساعة. كما تقدم هذه الخدمة معلومات فيما يخص حقوق الانسان في البرازيل وهي خدمة متاحة على مستوى الدولة والولايات والبلديات.

الرقم المجاني متوفر على مدار الساعة طوال أيام الاسبوع ويتم الحفاظ على خصوصية و سرية الشكاوى عند الطلب، لتقديم شكوى يجب تقديم معلومات حول طبيعة الإساءة و كذلك عن الضحية.

لمعرفة المزيد من المعلومات انقر هنا.


180: مركز خدمات المرأة - وزارة العدل

تقدم الأمانة الخاصة بسياسات المرأة (وزارة العدل) خطاً هاتفياً مباشراً لتلقي الشكاوى والتقارير فيما يخص العنف ضد المرأة ، وتقديم المشورة بشأن حقوقهن والتشريعات الحالية ، وإحالتها إلى الخدمات المحلية عند الضرورة.


181: لتقديم شكوى

خط مجاني مباشر للإبلاغ عن الجرائم والاعتداءات.


190: الشرطة العسكرية

خط مجاني مباشر للإبلاغ عن حالات الطوارئ في حال حدوث جرائم، اعتداءات، تعرض للخطر أو تهديدات، أيضا للإبلاغ عن السرقات أو أيَة هجمات على السلامة العامة. يمكنك أيضا استخدام هذا الرقم للإتصال بالإطفاء.


192: الإسعاف العام (SAMU)

للاتصال بالإسعاف عند حالات الطوارئ يجب عليك الابلاغ عن 1- ماحدث للمريض، 2- العنوان 3- معلومات عن المريض مثل الاسم و العمر والجنس.


193: الاطفاء

تتعامل إدارة الإطفاء البرازيلية مع حالات الطوارئ في حال حدوث حرائق أو حوادث مع الحيوانات، تسرب الغاز والمنتجات الكيماوية والكوارث الطبيعية مثل الفيضانات والحرائق.

Feedback

How can we improve this website? Please feel free to give us feedback if there is any information you believe is missing or could be wise to have on this website.

(Your privacy will be respected and the confidentiality of your answers will be maintained)